الساعة الآن

وظائف شركة ابن خلدون التعليمية بالرياض للجنسين

 وظائف شركة ابن خلدون التعليمية بالرياض للجنسين 

شركة ابن خلدون التعليمية تعلن عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية للتوظيف عن توفر وظائف اكاديمية شاغرة للرجال والنساء في الرياض وذلك وفق المسميات الوظيفية، والمزايا، والشروط، وطريقة التقديم المذكورة اسفله.

نبذة عن شركة ابن خلدون التعليمية:

بدأت شركة ابن خلدون التعليمية تأسيس مدارسها بعد عقود من انتشار التعليم الأهلي في المملكة. فكان من حسن حظها أن بدأت من حيث انتهى الآخرون ، فاجتهدت في اقتناص ايجابيات زميلاتها ، وتلافي سلبياتها.


ما يزيد مدارس ابن خلدون ثقة بذاتها ، أنها فكرة قام على دقائق تفاصيلها جمع من رجال التربية والتعليم، ممن أفنوا اعمارهم في التعليم معلمين وموجهين وقادة في المجال التربوي في بلادهم، أمثال الدكتور عبد العزيز الثنيان (وكيل وزارة المعارف) سابقاً، عضو مجلس الشورى سابقاً، والدكتور خالد العواد (وكيل وزارة التربية والتعليم) سابقاً، عضو مجلس الشورى، والدكتور عبد الله المعيلي (مدير عام تعليم منطقة الرياض) سابقاً، وآخرين من ذوي الخبرة والكفاءة، اجتهدوا في منح مدارس ابن خلدون "عصارة تجاربهم وخبرتهم" تأسيساً وصياغة للبرامج وإشرافاً على أدق التفاصيل.

الشروط المطلوبة:

المؤهل المطلوب: بكالوريوس تربوي

الحصول على خبرة 5 سنوات على اقل تقدير بمجال التدريس

إجادة استعمال الحاسب الآلي في مجال العمل

أولوية التوظيف ستكون لمن أخذ لقاح (كوفيد).

طريقة التقديم الالكتروني للتوظيف اضغط هنا لدخول 

المرجو من المهتمين بوظائف شركة ابن خلدون التعليمية الإطلاع على التفاصيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني الآتي: https://ikschools.com/portal/Employment

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا