الساعة الآن

وظائف برنامج الترميز الطبي وزارة الصحة السعودية 2021 رؤية 2030

 وظائف برنامج الترميز الطبي وزارة الصحة السعودية 2021 رؤية 2030

بعد أن طال التقدم التقني الكبير كل جوانب الحياة ومع ازدياد أعداد مستخدمي شبكة الإنترنت يوماً بعد الآخر خاصة في البحث عن المعلومة والسعي نحو إنجاز الخدمات بسهولة ويسر كبيرين، أضحى الاهتمام بالبوابات الإلكترونية ــ خاصة الحكومية ــ من الأولويات التي لا يمكن إغفالها ضمن أية مسيرة تنموية شاملة.

وبما أن وزارة الصحة السعودية تمثل أحد الأعمدة الرئيسية والحيوية في القطاعات الخدمية بالمملكة، فإنها تحظى بنصيب كبير في مسيرة التحول الإلكتروني التي بدأتها المملكة بتوجيهات من القيادة  الرشيدة بهدف تحول المملكة بكامل قطاعاتها إلى مجتمع معرفي يتم الاعتماد فيه على التعاملات الإلكترونية الحكومية.

وبشكل عام، فإن البوابة الإلكترونية الخارجية لوزارة الصحة www.moh.gov.sa  تهدف إلى زيادة الوعي في المجال الصحي مستهدفةً المواطنين، المقيمين والزوار إلى جانب قطاع الأعمال فضلاً عن أنها تركز على كل من المختصين وغير المختصين؛ كما أنها تعد قناة تواصل فعالة لكل من منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي بشكل خاص وجمهور المستفيدين من خدماتها بشكل عام.


تعلن وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن فتح باب القبول والتسجيل في (برنامج الترميز الطبي - الدفعة الرابعة) المنتهي بالتوظيف لحملة البكالوريوس في التخصصات التالية:

- أحياء

- أحياء دقيقة

- تقنية حيوية

- فيزياء

- كيمياء

- كيمياء حيوية

- لغة انجليزية

الوظائف المتاحة

​​​​​​كيفية الحصول على الخدمة:

يتم الحصول على الخدمة من خلال بوابة وزارة الصحة، خدمات التوظيف.

الشروط المسبقة للحصول على الخدمة:

يجب ألا يكون الموظف على رأس العمل في وزارة الصحة.

وقت الاستجابة المتوقع:

تكون بعد الانتهاء من فترة الإعلان بعدة أيام.​

رسوم الخدمة:

مجانية.

نقاط الاتصال للمساعدة:

يتم تقديم المساعدة والدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني الخاص خلال أوقات العمل الرسمية.

الإجراءات المتبعة:

يمكن للمتقدم التسجيل في بوابة التوظيف طوال العام، وفي حال الإعلان عن الوظائف يمكنه التقديم عليها وتسجيل الرغبات وبعد ذلك تتم الإجراءات المتبعة حسب النظام.

القنوات البديلة لتقييم الخدمة:

لا توجد. 

ما هو الترميز الطبي؟

يعتبر الترميز الطبي من أكثر المهن الواعدة في جميع أنحاء العالم. في الواقع، تعتبر الآن مهنة عالية الطلب وأصبح دور المر​مزين أكثر أهمية من أي وقت مضى. يتضمن الترميز الطبي مراجعة وتحليل وترجمة المعلومات الطبية من السجل الطبي للمريض إلى رموز أبجدية رقمية / رقمية، باستخدام نظام تصنيف صحي معقد. توفر البيانات الناتجة معلومات شاملة يتم استخدامها من اجل تمويل البرامج الصحة وتحسين جودة الرعاية الصحية وفعاليتها. 

لتقديم الإلكتروني لتوظيف المباشر

https://ha.edu.sa/ar/signup-jobseeker

نقاط الاتصال للمساعدة:

[email protected]

لتسجيل المباشر على بوابة التوظيف الإلكتروني

https://erp.moh.gov.sa/OA_HTML/RF.jsp?function_id=14296&resp_id=23350&resp_appl_id=800&security_group_id=0&lang_code=AR&oas=riujCHLjrCBIp_VFs7oUuw..&params=XOvdezUIQwqpiRFo.faFSEffOEIac.A2cFcAfMStsUB45.SuXrPXouBAJTshOJZv

للمراسلة الداعم الفني عبر البريد الإلكتروني التالي 

[email protected]

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا