الساعة الآن

وظائف بيت الكهرباء مهندس مبيعات

 وظائف بيت الكهرباء مهندس مبيعات


تأسست بيت الكهرباء في عام 1955 في مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر من قبل الدكتور خالد إدريس وإخوته (المهندس مصطفى إدريس والسيد سالم إدريس) كموزعين للمواد  الكهربائية بالجملة.

شــــــــــــراكة

من خلال سياسة توفير منتجات عالية الجودة، قامت شركة بيت الكهرباء بتطوير شراكة رئيسية مع الشركات الرائدة في مجال المكونات الكهربائية بما في ذلك (شنايدر، ليجراند، جنرال إلكتريك، ثري إم, ريكيم ار بي جي). 

حيث شهد العديد من المقاولين الروّاد ما أصبحت عليه بيت الكهرباء اليوم كمعيار يحتذى به لتوزيع المواد الكهربائية في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

قصة نجــــــــاح 

تولى المهندس طلال خالد إدريس منصب الرئيس التنفيذي في بيت الكهرباء منذ العام 1993 وحتى اليوم. 

واستمر في مسيرة العائلة الرامية إلى تعزيز وتوسيع الشركة باستثمارات كبيرة من خلال وضعها كشركة توريد و توزيع مواد كهربائية قياسية في المملكة العربية السعودية.

انتقلت بيت الكهرباء إلى مقرها الجديد في عام 2001. ومع مرور الوقت والتطورات الاقتصادية ظهرت تحديات في صناعة الكهرباء, استطاعت بيت الكهرباء مواجهتها بثبات من خلال سياسة الابتكار والتطوير المستمر في المجال الهندسي وبخبرة  فريق مهندسي بيت الكهرباء.

لا تزال بيت الكهرباء رائدة في تقديم الحلول المتكاملة للمشاريع صغيرة كانت أو عملاقة. ونتيجة لذلك، نشأت علاقة متينة وطويلة مع عملائنا فيما مضى مع تشكيل علاقات جديدة مع عملاء جدد مستقبلا.

حيث تعلن شركة بيت الكهرباء عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف، عن توفر وظيفة هندسية لحملة البكالوريوس بمسمى (مهندس مبيعات) للعمل في مدينة الرياض، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الشروط المطلوبة:-

1- درجة البكالوريوس في التخصصات الهندسية.

2- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة المبيعات.

3- المعرفة الفنية للمنتجات الكهربائية (الإضاءة، الكابلات، المفاتيح الكهربائية) وغيرها.

طريقة التقديم:-

إيميل [email protected]

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا