الساعة الآن

وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير 2021 رؤية 2030

 وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير 2021 رؤية 2030

اعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف، عن توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس، بمسمى (أخصائي أول في القنوات الرقمية) للعمل بالشركة بمدينة الرياض، وذلك  حسب التفاصيل التالية:

الشروط المطلوبة:-

1- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، الصحافة، الإعلام، العلاقات العامة) أو ما يعادلها.

2- خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

3- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).

4- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

نبحث في شركة البحر الأحمر للتطوير، عن مواهب تصنع الفارق في مجال القيادة المتميزة والابتكار. ونركز في رؤيتنا لكي نكون الشركة الرائدة في مجال السياحة المستدامة. ولأجل ذلك، سنواصل العمل ضمن روح الفريق الواحد، لاستحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة التي تشكل سمّة رئيسة من سمات وجهتنا السياحية الفاخرة.

ويدعم مشروع البحر الأحمر، استراتيجية تنويع قطاع السياحة التي انتهجتها حكومة المملكة العربية السعودية، من خلال تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، ودعم ريادة الأعمال بما يتماشى مع الأهداف الطموحة لـ "رؤية 2030".

وعند انضمامكم إلى شركة البحر الأحمر للتطوير، ستصبحون جزءاً من منظومة فريدة من نوعها وشركة رائدة في مجال السياحة تعمل على استحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة. ففي قلب مشروع البحر الأحمر، يزدهر نظام بيئي يحتوي على مجموعة واسعة من الكائنات المتنوعة والحياة الفطرية الثرية. ويبقى هدفنا الأسمى هو تطوير هذه الوجهة المذهلة مع الالتزام بالحفاظ على بيئتها الطبيعية وتعزيزها .

طريقة التقديم:-

التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1442/07/05هـ الموافق 2021/02/17م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف قبل التقديم على الوظيفة

تواصل معنا 

https://www.theredsea.sa/ar/about-us/contact

لتوظيف الالكتروني بوابة التوظيف 

https://www.theredsea.sa/ar/work-with-us/careers

بوابة إدارة الموردين 

https://www.theredsea.sa/ar/work-with-us/register-as-a-vendor

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا