الساعة الآن

وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية 2021 رؤية 2030

 وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية 2021 رؤية 2030

اعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية عن توفر وظائف شاغرة ، و بين المركز عبر موقعه الالكتروني كافة تفاصيل الوظائف وشروط شغلها.

تاريخ مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

لسنوات عديدة، قادت كل من جونز هوبكنز ميديسن، الهيئة الصحية الأكاديمية المرموقة على مستوى العالم، وأرامكو السعودية، إحدى أكبر شركات الطاقة العالمية، الطريق في مجالات تخصصنا. ولذلك، وحدنا قوانا في عام 2013 لابتكار خدمة صحية جديدة بالكامل لموظفي أرامكو السعودية وأفراد أسرهم من خلال توسيع نطاق قدرات المنشآت الطبية التي أسستها الشركة منذ وقت طويل، كنا نعلم أن مستقبلًا باهرًا بانتظارنا.

علاوة على تقديم مجموعة شاملة من خدمات المرضى المقيمين والعيادات الخارجية في عياداتنا المتنوعة، نكرس جهودنا للتغلب على التحديات الصحية التي تواجهها المجتمعات التي نخدمها، وننظيم فعاليات كبرى بشكل منتظم للتشجيع على المزيد من خيارات نمط الحياة المفيدة.

جودة الرعاية الصحية والأداء

حالياً يكتسب مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي سمعة لا تُضاهى بوصفه مزودًا لخدمات الرعاية الصحية العالية الجودة، بالإضافة إلى التقنيات الرائدة والعلاجات التي تعزز حياة الكثير من الأسر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي، نعلن عن الاعتمادات التي نحصل عليها لمساعدة المرضى على التعرف علينا  كمقدم رعاية صحية يفي بالمعايير الصارمة لتوفير رعاية عالية الجودة.

لتقديم الإلكتروني لتوظيف الالكتروني الرسمي

https://careers.jhah.com/search/?createNewAlert=false&q=&locationsearch=&optionsFacetsDD_title=


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا