الساعة الآن

وظائف مدينة نيوم 2021رؤية 2030

 وظائف مدينة نيوم 2021رؤية 2030


لا تهدف نيوم إلى بناء مدينة ذكية ، بل تتعلق ببناء أول مدينة معرفية ، حيث يتم تزويد التكنولوجيا ذات المستوى العالمي بالبيانات والذكاء للتفاعل بسلاسة مع سكانها.

جوزيف برادلي

سيركز نظامنا البيئي الصحي على الفرد ويسترشد بالتقنيات المتكاملة المتطورة لتوفير تجربة شاملة في كل نقطة رعاية. ستشجع نيوم التحول الأساسي نحو ثقافة الوقاية الاستباقية ، مع التدخل الطبي حسب الحاجة ، وكل ذلك مدعوم بأحدث التقنيات. تعد التكنولوجيا الحيوية جزءًا أساسيًا من الصحة والرفاهية لأنها ستعزز رحلتنا الشخصية في الرعاية.

طاقة

ستكون نيوم أول منطقة على نطاق واسع تعمل بالطاقة المتجددة بنسبة 100٪. يوفر موقع نيوم الجغرافي إمكانات لا مثيل لها من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والتي سيتم تسخيرها لإنشاء نظام الطاقة الأكثر ابتكارًا في العالم ، بما في ذلك الهيدروجين باعتباره أحد أهم ناقلات الطاقة في المستقبل. من خلال أحدث التطورات التكنولوجية ، ستعمل نيوم على تصميم نظام بيئي للطاقة منخفض التكلفة وإيجابي للكربون ، وستطور صناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة مع إمكانية مواجهة الاتجاهات العالمية.

سننشئ نظامًا بيئيًا للتعليم والبحث والابتكار على مستوى عالمي للمدارس والجامعة ومراكز البحوث والتدريب التقني والمهني لجذب أفضل العقول وإلهامها. من خلال استخدام التكنولوجيا والابتكار كـ "مختبر المستقبل" ، سيقود التعليم والبحث والابتكار في نيوم التعلم مدى الحياة للجميع.

ستكون نيوم المنطقة الأولى التي تستضيف المدن المعرفية شديدة الارتباط ، حيث تستخدم التكنولوجيا ذات المستوى العالمي البيانات والذكاء في الوقت الفعلي. سوف نقدم نوعية حياة أعلى للأفراد ونختصر الوقت من الفكرة إلى الأعمال التجارية القابلة للحياة للمؤسسات. من خلال النشر المبكر للروبوتات والواجهة بين الإنسان والآلة والذكاء الاصطناعي ، سنعمل على إطلاق النار وتسهيل اعتماد الحلول الرائدة.

الوظائف

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم عن توفر عدد من الوظائف الهندسية والإدارية الشاغرة للجنسين من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات، وبينت المدينة عبر موقعها الالكتروني كافة تفاصيل الوظائف وشروط شغلها.

لتقديم الإلكتروني لتوظيف الالكتروني الرسمي في نيوم

https://careers.neom.com/search/

https://career23.sapsf.com/careers

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا