الساعة الآن

وظائف مصرف الراجحي 2021 رؤية 2030

 وظائف مصرف الراجحي 2021 رؤية 2030

نبني مستقبلًا واعدًا مصرف الراجحي

بدأ مصرف الراجحي مسيرته في عام 1957، وأصبح أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم. وها نحن نسعى جاهدين لتعيين موظفين يتمتعون بقدرٍ عالٍ من المهنية والطموح تمشيًا مع رسالتنا لنكون الأفضل دومًا.

لدى مصرف الراجحي تاريخ عريق حافل بخدمة الشعب السعودي؛ فإذا كنت ترغب في العمل لدى المصرف الأفضل في المملكة العربية السعودية، فمصرف الراجحي هو خيارك الصحيح.

برامج ابتكارية

تمكّن البرامج الابتكارية لمصرف الراجحي موظفينا من خلال تعزيز كفاءاتهم وقدراتهم.

رسالتنا

أن نكون المصرف الأكثر نجاحًا من خلال خدماتنا الابتكارية ومواردنا البشرية وتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية, محليا و عالميا

رؤيتنا

أن نكون شركة مصرفية رائدة موثوق بها تقدم حلولًا ماليةً مبتكرة لتحسين جودة حياة الناس في كل مكان.

الوظائف

يعلن مصرف الراجحي عن توفر (3) وظائف إدارية وتقنية (قيادية) في مقر المصرف بمدينة (الرياض) لحملة البكالوريوس والماجستير من ذوي الخبرة، حسب المسميات والشروط التالية:

- مدير أمن المعلومات (Information Security - Managerial Level)

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (أمن معلومات، علوم حاسب، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال أمن المعلومات.

- مدير إدارة التحليل الاستراتيجي وهندسة التصميم والبرامج (Analytic Strategy, Architecture and Programs - Director Level)

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير في أي من (التخصصات التقنية) مع خبرة لا تقل عن 15 سنة منها 5 سنوات في مجال مشابه ويفضل في قطاع البنوك.

- مدير إدارة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة (AI & Advanced Analytics - Director Level)

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة الأعمال، الاقتصاد، الإحصاء، بحوث العمليات، الهندسة الصناعية) مع خبرة لا تقل عن 15 سنة منها 5 سنوات في مجال مشابه.

طريقة التقديم للقبول والتسجيل:

يبدأ التقديم الإثنين 1442/7/3هـ من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط : 

https://www.linkedin.com/jobs/search/?f_C=17865%2C1239682%2C307526&geoId=92000000&sortBy=DD&redirect=false&position=1&pageNum=0


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف فيسبوك اضغط هنا