الساعة الآن

التوظيف الإلكتروني الشركة السعودية لتهيئة و صيانة الطائرات 2021

 التوظيف الإلكتروني الشركة السعودية لتهيئة و صيانة الطائرات 2021


تستهدف الشركة السعودية لتهيئة و صيانة الطائرات ثلاث قطاعات حيوية في مجال صناعة الطيــــران في المملكــــة، وذلك تماشياً مع متطلبات واحتياجات العملاء الرئيسين في المرحلة الحالية وتهدف الشركة من خلال الإستثمـار فـــي هذه القطاعات لبناء قدرات مميزة قادرة على تحقيق نمو ونتائج مالية تشغيلية جيدة تتناسب مع تطلعات المستثمريـــن والداعمين لصناعة الطيران في المملكة العربية السعودية.

انطلاقاً من مساعيها الرامية إلى ضمان النجاح المتواصل، لعملية التنمية و التقدم الإجتماعي والإقتصادي في جميع أرجاء المملـكة، حددت حكومـــــة خـــادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز اَل سعود و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مجموعة مــن المبادرات ضمن رؤية المملكة 2030 تتطلع لبناء مستقبل أكثر إشراقا للوطن. تعمل الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات بشكــل دوؤب للمساهمة بشكل فعَال في تحقيق ودعم برامج الرؤية.

انضم الينا

نحن نؤمن بأن موظفينا يساهمون في بناء ونجاح الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات وذلك من خلال مهاراتهم وخبراتهم وإمكانياتهم التي ستحقق الفوز بثقة عملاؤنا وستنعكس على تحقيق فرصاً أفضل للنمو مهنياً

لتقديم الإلكتروني لتوظيف الالكتروني الرسمي 

[email protected]

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا