الساعة الآن

التوظيف الإلكتروني شركة وادي جدة 2021

 التوظيف الإلكتروني شركة وادي جدة 2021

المعرفة، كما أصبح يُنظر إليها بشكل متزايد على أنها إحدى المحركات الأساسية للابتكار ودفع عجلة الاقتصاد وتنميته. وعلى ضوء ذلك نعتقد نحن في شركة وادي جدة جامعة الملك عبدالعزيز تعتبر محوراً ومنبعاً لكثير من الأفكار المعرفية والموارد القابلة بشكل آني لأن تتحول لمشاريع استثمارية ناجحة، أو يستحوذ عليها للاستفادة من قبل الشركات السوق. لذا فهي تلعب دوراً ريادياً في نقل المعرفة وتوظيفها لخدمة التنمية في المنطقة.

“ الاستثمار في الاقتصاد المعرفي” هو جوهر أعمالنا ونحن ندرك بأن البيئة الحيوية للاقتصاد العالمي تتطلب اهتماماً كبيراً للحفاظ على تقدم ونمو أعمالنا، كما نؤمن بأنه من خلال تعزيز الابتكار وتشجيع الإبداع، والعمل في شراكات  استراتيجية نستطيع المساهمة بشكل كبير في تقدم ونمو واستدامة اقتصاداتنا.

تأسست شركة وادي جدة بموجب المرسوم الملكي رقم (م/20) وتاريخ 1431/4/15هـ كشركة مساهمة مملوكة بالكامل لجامعة الملك عبد العزيز، وبناءً على المرسوم الملكي تم تخصيص مساحة من أراضي الجامعة وذلك للاستفادة منها في تحقيق أغراض الشركة، وتهدف الشركة إلى المساهمة الفاعلة في تطوير الاقتصاد المعرفي عبر الاستثمار في صناعة ونقل التقنية وتوطينها وتطويرها واستثمار براءات الاختراع والحقوق الفكرية والنماذج الصناعية، والاستثمار في الأنشطة الاقتصادية المساندة والصناعات المعرفية. ولها نظام أساس خاص بها، وينطبق عليها نظام الشركات المساهمة.

لتقديم الإلكتروني 

https://www.wadi-jeddah.com.sa/#contact

شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا