الساعة الآن

التوظيف الإلكتروني لشركة الوطنية للتربية والتعليم 2021

التوظيف الإلكتروني لشركة الوطنية للتربية والتعليم  2021


الشركة الوطنية للتربية والتعليم تعلن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس

تعلن الشركة الوطنية للتربية والتعليم (أول شركة مساهمة في القطاع التعليمي) عن توفر وظائف إدارية شاغرة في مقرها بالرياض، لحملة البكالوريوس مع الخبرة على النحو التالي:

كبير المحاسبين (Chief Accountant)
المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة، مالية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال مشابه وإجادة اللغة الإنجليزية وبرنامج مايكروسوفت إكسل.
الوصف الوظيفي: إعداد التقارير المالية وتقارير الأداء وتقديمها إلى المدير المالي، والتعامل مع الأنشة المحاسبية من البداية إلى النهاية.

مدير الأندية الرياضية (Sport Clubs Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (تربية بدنية، تربية رياضية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة الأندية الرياضية أو الترفيهية أو في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: إدارة لاأندية الرياضية للشركة وتفعيل البرامج الرياضية بما يتماشى مع استراتيجية الشركة الوطنية للتعليم.

نبذة عن الشركة:

الشركة الوطنية للتربية والتعليم هي أول شركة مساهمة في القطاع التعليمي بدأت في عام 1378هـ (الموافق 1958م) بتأسيس (مدارس التربية النموذجية)، وتضم اليوم مجمعات تعليمية عملاقة تتسع لأكثر من 24 ألف طالب وطالبة تتوزع على جميع المراحل من رياض الأطفال والابتدائية والمتوسطة والثانوية وطلاب برنامج التعليم الدولي.، يعمل في هذه المجمّعات كادرٌ بشرى مكونٌ من قرابة 2000موظف، في مبانٍ دراسية أنشئت وفق أعلى المواصفات، وجمعت بين قاعات تعليمية وثقافية ومعامل ومختبرات علمية من جهة، ووسائل ترفيه وأندية رياضية من جهة أخرى، على مساحة تقدر بأكثر من ربع مليون متر مربع.

طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا