الساعة الآن

التوظيف الإلكتروني لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن 2021

 

التوظيف الإلكتروني لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن 2021
برنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن وظائف إدارية شاغرة للجنسين بجدة


يعلن برنامج ضيوف الرحمن (التابع لوزارة الحج والعمرة) عن طرح وظائف إدارية في مدينة (جدة) للرجال والنساء حملة البكالوريوس، على النحو التالي:

مساعد مدير المشتريات والعقود (Procurement & Contracts Assistant Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (قانون، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال) مع خبرة 3 سنوات في المشتريات والعقود الحكومية وأحد الشهادات (CPP, CPPM, CIPP).
الوصف الوظيفي: استيفاء متطلبات دورة المشتريات من البداية حتى إغلاق الطلب وإجراء مفاوضات مع الموردين والبائعين وتنسيق الإفراج عن المدفوعات.

مدير إدارة المشتريات والعقود (Procurement & Contracts Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (قانون، نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال) مع خبرة 6 سنوات في المشتريات والعقود الحكومية وأحد الشهادات (CPP, CPPM, CIPP).
الوصف الوظيفي: إدارة دورة الشراء كاملة من البداية حتى إغلاق الطلب والتفاوض بشأن المطالبات المالية للموردين والتحكم في الإنفاق وبناء تقافة التوفير طويلة الأجل.

نبذة عن البرنامج:

برنامج خدمة ضيوف الرحمن التابع لوزارة الحج والعمرة يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين من أداء فريضة الحج والعمرة والزيارة على أكمل وجه والعمل على إثراء وتعميق تجربتهم من خلال تهيئة الحرمين الشريفين، وتحقيق رسالة الإسلام العالمية، وتهيئة المواقع السياحية والثقافية، وإتاحة أفضل الخدمات قبل وأثناء وبعد زيارتهم مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وعكس الصورة المشرقة والحضارية للمملكة في خدمة الحرمين الشريفين. كذلك، سيمثل هذا البرنامج –بالإضافة لما سبق- لبنة لتأكيد علاقة القطاع الخاص ودوره الفاعل في تحسين اقتصاديات القطاع.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/5/9هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: 


شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا