شركة سابك توظيف

شركة سابك توظيف

شركة سابك توظيف تسعى (سابك) إلى أن تكون من بين المنظمات الأكثر ابتكارا في العالم. الابتكار هو دافع كل عمل نقوم به. بالنسبة لنا، الابتكار هو تحويل الأفكار إلى حلول واقعية. تسعى وحدة التقنية والابتكار في (سابك) إلى لعب دورا رئيساً في نمو الشركة بشكل عام من خلال تحسين عمليات التصنيع وابتكار تقنيات جديدة. هذه الابتكارات تمنحنا ميزة تنافسية، مما يتيح لزبائننا والخريجين تحسين جودة واستدامة منتجاتهم.
تسعى (سابك) إلى أن تكون من بين المنظمات الأكثر ابتكارا في العالم. الابتكار هو دافع كل عمل نقوم به. بالنسبة لنا، الابتكار هو تحويل الأفكار إلى حلول واقعية. تسعى وحدة التقنية والابتكار في (سابك) إلى لعب دورا رئيساً في نمو الشركة بشكل عام من خلال تحسين عمليات التصنيع وابتكار تقنيات جديدة. هذه الابتكارات تمنحنا ميزة تنافسية، مما يتيح لزبائننا تحسين جودة واستدامة منتجاتهم.

نمو التقنية والابتكار

تعمل (سابك) مع جامعات ومعاهد ومراكز بحوث رائدة، لتكون على دراية بآخر تطورات التقنية والابتكار. وتؤدي هذه الشراكات الاستراتيجية إلى تعزيز التعاون بين باحثينا والأكاديميين المتخصصين في الأبحاث التطبيقية والأساسية في مجالات العلوم الكيميائية، وعلوم المواد، وهندسة الإجراءات، وتقنيات التطبيقات والتحليل.

لكي نتجاوز بابتكاراتنا مجرد الاحتياجات الفورية لأعمالنا، فإننا ندير برامج تقنية على المدى الطويل تقنية في المجالات الاستراتيجية. ويشمل ذلك مواد اللقيم غير التقليدية، والطاقة الشمسية، والإلكترونيات المرنة، والبلاستيكيات المستجيبة، والطحالب الدقيقة، والعطريات الحيوية، والمنتجات المتخصصة الحيوية، وإنتاج الهيدروجين وبطريقة فاعلة ومُرشدة للتكاليف، وثاني أكسيد الكربون كمادة تفاعلية، وتنشيط غاز الميثان. تضع هذه الأنشطة حجر الاساس لفرص عمل مستقبلية.
الرجاء إكمال استفسارك ومشاركة بعض التفاصيل، وسوف نسعى للرد عليكم قريباً.
رجاءً عدم نسيان ملء جميع الخانات المعلمة بإشارة *

https://www.sabic.com/ar/contact 

شارك الموضوع