الاستعلام رابط منصة صناعي السعودية لها وزارة الصناعة والثروة المعدنية

 

الاستعلام رابط منصة صناعي السعودية لها وزارة الصناعة والثروة المعدنية 

رابط منصة صناعي السعودية، أتاحت المملكة العربية السعودية فرصة رائعة لكافة المستثمرين السعوديين والأجانب، حيث وفرت لهم الكثير من الخدمات الإلكترونية، التي يمكن للمستثمر الصناعي الاستفادة منها، وقامت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية أنا جوف الحكومة لها بتدشين منصة صناعي الإلكترونية التي تتيح العديد من الخدمات التي يحتاجها المستثمر الصناعي، ووصوله إلى كافة المحتويات الرقمية، وتزويده بالمعلومات والبيانات التسويقية المباشرة له، والأبحاث التي تفيده في عمله، دون الحاجة إلى التوجه لأي دائرة من دوائر وزارة الصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية.

رابط منصة صناعي السعودية

أطلقت وزارة الصناعة والتعدين بالمملكة العربية السعودية، منصة إلكترونية لدعم المستثمرين السعوديين والأجانب المقيمين على أراضيها، من خلال دورها في توفير العديد من الخدمات الإلكترونية، التي تسهل تعاملاتهم الحكومية واجراءاتهم التي تتعلق بمشاريعهم الاستثمارية، ويمكن الوصول إلى رابط منصة صناعي السعودية من هنا.

أهداف منصة صناعي

- تطوير مستويات جودة البيانات والمعلومات الصناعية.
- منصة إلكترونية موحدة لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالصناعة والتعدين.
- الارتقاء بتجارب العملاء المستثمرين.
- التكامل والتوحد مع كافة شركاء الخدمة.

أهم المعلومات عن منصة صناعي السعودية

أهمية منصة صناعي
تعتبر منصة صناعي واحدة من أهم المنصات الإلكترونية الحديثة التي قامت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بتوفيرها للمستثمرين في المملكة العربية السعودية.
وتمثل دورًا هامًا لكافة المستثمرين، وذلك للإستفادة من الخدمات التي وضعتها المنصة عبر شبكة الإنترنت، والتي تهم كل مستثمر صناعي سعودي أو أجنبي.
المسؤول عن منصة صناعي
المسؤول الأول عن منصة صناعي الإلكترونية هو وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي الأستاذ بندر بن إبراهيم بن عبد الله الخريف.

طريقة الدخول والتسجيل في منصة صناعي

- الدخول إلى الموقع الرسمي بمنصة صناعي السعودية التابعة لوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.
- التوجه لأسفل الموقع عند كلمة “خدمات”.
- النقر على أيقونة “منصة صناعي”.
- الضغط على زر “بدء الخدمة”.
- النقر عل  مستخدم جديد.
- إدراج اسم المستخدم وعمل كلمة المرور.

وبذلك ينتهي هذا التقرير حول رابط منصة صناعي السعودية وأهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها المنصة لدعم الاستثمار في المملكة العربية السعودية منقبل وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وأهم المعلومات التي تتعلق بمنصة صناعي السعودية.




شارك الموضوع