أرامكو خلق القيمة والاعتماد للمنتجات

 أرامكو خلق القيمة والاعتماد للمنتجات 

تصفح المنتجات ، النفط ، الغاز ، الكيميائيات ، المنتجات المكررة ، بيع الوقود بالتجزئة ، شركة أرامكو السعودية للطاقة "أرامكو للطاقة" ، الأعمال المستدامة ، تطوير التقنيات.

تسهم مجموعة المنتجات المتنوعة والمتنامية التي توفرها أرامكو في إيجاد قيمة.وبدءًا من الوقود المستخدم في قطاع النقل وصولًا إلى المواد المتطورة، في إيجاد قيمة ليس لعملائها وحسب، بل للشركة نفسها وشركائها ومساهميها.

النفط :

دشنت الشركة باكورة إنتاجها من النفط الخام بكميات تجارية في عام 1938، محققة لنفسها مذ ذاك الوقت سمعة لا نظير لها من حيث الموثوقية في توريد النفط الخام إلى أسواق الطاقة في شتى بقاع العالم.

الغاز :

بدأت الشركة منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي في استخلاص الغاز واستخدامه لتطوير منتجات إضافية ذات قيمة إلى جانب النفط.

تسخير طاقة الكيميائيات :

أرامكو السعودية شركة رائدة في قطاع البتروكيميائيات على مستوى العالم، وتولي اهتمامًا كبيرًا بالابتكار وتحقيق النمو، والاستفادة القصوى من كل جزيء من جزيئات المواد الهيدروكربونية التي تنتجها.

المنتجات المكررة :

تتيح شبكة المصافي المحلية المملوكة بالكامل للشركة ومصافيها ضمن المشاريع المشتركة مع شركاء دوليين إنتاج اللقيم الأساسي اللازم لقطاع الطاقة، وأنواع الوقود الضرورية لتلبية احتياجات المجتمعات المنتجة حول العالم.

بيع الوقود بالتجزئة :

المملكة العربية السعودية هي بلد المستقبل. وبشكل يومي، يتم توفير الوقود العالية الجودة إلى السوق المحلية للصناعة، والمركبات والمنازل ، والأعمال التجارية.

شركة أرامكو السعودية للطاقة "أرامكو للطاقة"

حلول فعالة وموثوقة ومستقلة لقطاع الطاقة الكهربائية.

الشيبة :

عندما يتعلق الأمر بجيولوجيا البترول، فالمملكة العربية السعودية موطن لبعض من أفضل الطبقات الأرضية في العالم. وتوجد معظم هذه الطبقات الأرضية في أماكن نائية ووعرة. إلا أن ذلك لم يثن عزم الشركة عن المضي قدمًا في مواجهة التحديات والاستثمار في مشاريع تسهم في الوفاء بالطلب العالمي على الطاقة.


شارك الموضوع