منصه الاعتماد من أرامكو حوكمة الشركة

 منصه الاعتماد من أرامكو حوكمة الشركة 

تصفح حوكمة الشركة ، مجلس الإدارة ، الإدارة العليا ، الأخلاقيات والحوكمة ، تطبيق قيمنا.

من نحن حوكمة أرامكو : 

يحدد هيكل الحوكمة العام والشامل في الشركة هويتها وكيف يراها العالم الخارجي. وليس ذلك فحسب ؛ بل يمثل البوصلة التي تسترشد بها الشركة في مزاولة أعمالها وتضمن التزامها بأرقى معايير العمل المهنية والأخلاقية.

مجلس الإدارة  أرامكو : 

يتكون فريق القيادة في الشركة من مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة العامة، الذين يعملون سويًا على توجيه الشركة بالاتجاه المناسب لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بعيدة المدى، واتخاذ القرارات اليومية التي تُسهم في الوقت عينه في تحقيق استراتيجية الشركة بعيدة المدى وضمان استمرارية نجاحها.

الأخلاقيات والحوكمة أرامكو :

إن مبادئ الأخلاق والالتزام التي تتبناها الشركة متجذرة بثقافتها، وتشكل الأساس القوي الذي تقوم عليه مجموعة السياسات والضوابط والمبادئ التوجيهية التي يسترشد بها موظفوها في تنفيذ استراتيجية العمل بالشركة.

تطبيق قيمنا ارامكو :

إن سلوك أرامكو السعودية هو ما يميزها عن غيرها، شركةً وموظفين ومواطنين. ويخضع كل ما تقوم به الشركة لقيمها المؤسسية: المواطنة، والسلامة، والمسؤولية، والتميز، والنزاهة. وتحقق الشركة مستويات أداء وكفاءة متميزة، وذلك من خلال تطبيق قيمها واتباع ممارسات أعمال سليمة تُساعد على تحقيق مزيد من القيمة للشركة وعملائها وشركائها وللمجتمعات التي تعمل فيها.






شارك الموضوع