الساعة الآن

‏🔴مهم للخريجين والخريجات المتميزين: ‎#صندوق_الاستثمارات_العامة اطلق شروط وموعد وكيفية التسجيل في برنامج تطوير الخريجين للتوظيف


أطلق صندوق الاستثمارات العامة برنامج تطوير الخريجين، بهدف جذب نخبة من أفضل المواهب الوطنية وتطويرها، حيث تم تصميم هذه المبادرة بعناية لاختيار مرشحين أكفاء ممن يجد فيهم الصندوق القدرة على لعب أدوار فاعلة تسهم في تحقيق الأهداف المستقبلية للمملكة.
تدريب وتوظيف السعودية
ويستهدف البرنامج إنشاء بيئة مميزة لتمكين المرشحين من تولي مسؤوليات القيادة وأعبائها منذ المراحل المبكرة لمسيرتهم المهنية، وتوفير منصة تضم نخبة من أبرز المواهب والكفاءات الوطنية، وتدعم نموهم المهني والاحترافي على المدى الطويل، وتتيح لهم الفرصة لتعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم والتدرب على القيادة.
وتبلغ مدة البرنامج ثمانية أشهر موزعة على مرحلتين:
 1- التدريب في القاعات الدراسية في أكاديمية صندوق الاستثمارات العامة بالرياض.
 2- التدريب العملي في صندوق الاستثمارات العامة.
 ويشترط البرنامج  أن يكون المتقدم سعوديا أو سعودية وأن يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه، وأن تكون الخبرة العملية ما بين 0 – 1 سنة،  وبدأ التسجيل في البرنامج اعتبارًا من 6 مايو وينتهي في 6 يونيو القادم.
 ويوفر البرنامج راتبا شهريا وتأمينا صحيا وشهادة تخرج معتمدة بعد إتمام البرنامج بنجاح، وسيتم تقديم البرنامج بالتعاون مع جامعة بيركلي- كاليفورنيا و مؤسسة إيه إم تي (AMT) .

خطوات التقديم الالكتروني

الخطوة الأولى
توظيف حكومي
الخطوة الثانية
توظيف حكومي فوري
 للاطلاع على تفاصيل البرنامج في المرفق أدناه:
برنامج تطوير الخريجين لعام 2018
للتقديم المباشر اضغط هنا
شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف الحكومية على تويتر اضغط هنا